تتحقق واجهة الويب هذه من معرفة ما إذا كان عنوان IP المحدد مصدره نوع وكيل معروف مثل VPN anonymizer (VPN) ، وكلاء مفتوحون (PUB) ، بروكسيات الويب (WEB) ، عقد خروج Tor (TOR) ، عنكبوت محرك البحث (SES) ونطاقات مركز البيانات (DCH).

لأغراض التقييم ، يمكنك إدخال 2.16.156.0 للحصول على عنوان IP معروف لمركز البيانات (DCH).

كشف وكيل عبر الإنترنت


علة برنامج فضله

إذا كنت تعتقد أنك عثرت على وكيل أو عنوان IP VPN لم يتم الإبلاغ عنه بشكل صحيح بواسطة IP2Proxy ، فيرجى إخبارنا عن طريق إظهار طرق إعادة إنتاج المشكلة عبر البريد الإلكتروني إلى IP2Location Support Email.

سنحقق في جميع التقارير ونبذل قصارى جهدنا لحل المشكلة بسرعة. إذا لم يتم الإبلاغ عن إرسالك من قبل ، فسنكافأك بـ خدمة الويب IP2Proxy المجانية بقيمة 50 دولارًا.

مصدر البيانات

يتم تشغيل هذه الخدمة عن طريق IP2Location.com ، المزود الرائد لحلول الكشف عن الوكيل. يوفر IP2Location.com العديد من خدمات تحديد الموقع الجغرافي بما في ذلك الكشف عن الوكيل عبر الإنترنت باستخدام IP2Proxy حل الكشف عن الوكيل. يمكّن حل IP2Proxy المطورين من اكتشاف ما إذا كان عنوان IP محدد مصدره نوع وكيل معروف. يتوفر IP2Proxy في ثلاثة أنواع من الحزمة ، وهي قاعدة بيانات عنوان IP للوكيل و خدمة الويب للكشف عن الوكيل و خدمة دفعية للكشف عن الوكيل

قاعدة بيانات IP2Proxy تسمح للمطورين بإعداد قاعدة بيانات علائقية محلية ، مثل MySQL ، لاستعلام الخادم الوكيل المحلي. وفي الوقت نفسه ، تسمح IP2Proxy Web Service للمطورين بالاستعلام عن عنوان IP عن بُعد باستخدام REST API للكشف عن الوكيل. إذا كنت لا ترغب في إعداد أي قاعدة بيانات أو كتابة أي أكواد مصدر ، يمكنك استخدام IP2Proxy Batch Service للاستعلام عن قائمة عنوان IP في ملف نصي من خلال واجهة الويب.

نوع الوكيل

فيما يلي قائمة بأنواع الوكيل المدعومة من قبل IP2Proxy وتعريفاتها.

نوع الوكيل وصف
VPN إخفاء الهوية خدمات VPN. تقدم هذه الخدمات للمستخدمين شبكة VPN متاحة للعامة بغرض إخفاء عناوين IP الخاصة بهم.
TOR تور خروج العقد. مشروع Tor هو شبكة مفتوحة يستخدمها أولئك الذين يرغبون في الحفاظ على سرية هويتهم.
DCH مزود الاستضافة أو مركز البيانات أو شبكة توصيل المحتوى. نظرًا لأن موفري الاستضافة ومراكز البيانات يمكن أن يوفروا إخفاء الهوية ، فإن قاعدة بيانات IP المجهولة تبرز عناوين IP المرتبطة بها.
PUB الوكلاء العامون. هذه هي الخدمات التي تجعل طلبات الاتصال نيابة عن المستخدم. يمكن تكوين برنامج خادم وكيل من قبل المسؤول للاستماع على بعض المنافذ المحددة. هذه تختلف عن الشبكات الافتراضية الخاصة لأن الوكلاء عادة ما يكون لديهم وظائف محدودة مقارنة بشبكات VPN.
WEB بروكسيات الويب. هذه هي خدمات الويب التي تقدم طلبات الويب نيابة عن المستخدم. تختلف هذه الشبكات عن الشبكات الافتراضية الخاصة أو البروكسيات العامة من حيث أنها بروكسيات بسيطة تعتمد على الويب بدلاً من أن تعمل على عنوان IP ومستوى المنافذ الأخرى.
SES روبوتات محرك البحث. هذه هي الخدمات التي تؤدي إلى الزحف أو التجريف إلى موقع ويب ، مثل عنكبوت محرك البحث أو محرك السير.
IP2Location

This web interface checks if a given IP address is originating frin a known type of proxy such as VPN anonymizer (VPN), open proxies (PUB), web proxies (WEB), Tor exit nodes (TOR), earch engine spider (SES) and data center ranges (DCH).

For evaluation purpose, you can enter 2.16.156.0 for a known data center (DCH) IP address.

Online Proxy Detection


Bug Bounty Program

If you believe you have found a proxy or VPN IP address which is not being reported correctly by IP2Proxy, kindly let us know by showing us ways to reproduce the issue through email to IP2Location Support Email.

We will investigate all reports and do our best to quickly fix the problem. If your submission has not been reported before, we will reward you with free IP2Proxy Web Service worth $50.

Data Source

This service is powered by IP2Location.com, a leading proxy detection solution provider. IP2Location.com provides various geolocation services including online proxy detection using the IP2Proxy proxy detection solution. IP2Proxy solution enables developers to detect if a given IP address is originating from a known proxy type. IP2Proxy is available in three types of package, namely the proxy IP address database, proxy detection web service and proxy detection batch service.

IP2Proxy Database allowing developers to set up a local relational database, such as MySQL, for the local proxy query. Meanwhile, IP2Proxy Web Service allowing developers to query IP address remotely using REST API for proxy detection. If you do not want to setup any database or write any source codes, you can use the IP2Proxy Batch Service to query a list of IP address in text file through web interface.

Proxy Type

Below are the list of proxy types supported by IP2Proxy and their definitions.

Proxy Type Description
VPN Anonymizing VPN services. These services offer users a publicly accessible VPN for the purpose of hiding their IP address.
TOR Tor Exit Nodes. The Tor Project is an open network used by those who wish to maintain anonymity.
DCH Hosting Provider, Data Center or Content Delivery Network. Since hosting providers and data centers can serve to provide anonymity, the Anonymous IP database flags IP addresses associated with them.
PUB Public Proxies. These are services which make connection requests on a user's behalf. Proxy server software can be configured by the administrator to listen on some specified port. These differ from VPNs in that the proxies usually have limited functions compare to VPNs.
WEB Web Proxies. These are web services which make web requests on a user's behalf. These differ from VPNs or Public Proxies in that they are simple web-based proxies rather than operating at the IP address and other ports level.
SES Search Engine Robots. These are services which perform crawling or scraping to a website, such as, the search engine spider or bots engine.
IP2Location